1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

مشكلة الماسنجر المستعصيه والخطأ 80072745

الموضوع في 'الساحة الجامعية العامة' بواسطة mnj-13, بتاريخ ‏23 نوفمبر 2008.

1. mnj-13

mnj-13 عضو

انضم:
    ‏10 سبتمبر 2007
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال يا شباب وش مسويين ؟؟

يا جماعة الخير انا ابقول لكم قصتي وياليت لو يجي احد يساعدني بحل للماسنجر والله يطلع اكوس انسان بالحياة :good:

السالفه ومافيها ان الماسنجر كان معي عال العال وكنت24/7 اون لاين على المسن :صح: فجأه كذا صار ما يدخل وبدون ما اغير اي شي بالجهاز من نفسه عدل بدل ياولد من هنا مره عيا لا يشتغل هاذا الكلام قبل الصيفي واخذت صيفي و هالترم هاذا والى الان وهو ما اشتغل معي يا جماعه ما فيه شي وما سويته والله صرت اضبط اجهزة العيال بس جهازي عجزت عنه ركبت microsoft firewall client وركبت proxifier كلها ضبطتها من الى ومتأكد انها مضبوطه اعداداتها صح بس برضو عيت لا تشتغل المهم دورت بالنت بمنتديات البرامج و بقوقل و بكل مكان مافيه اي حل للخطأ اللي يطلع لي وحتى كثير منتديات يقولون الشركه الى الان ما طلعو له حل رحت لمحلات كمبيوتر وديته عند فنيين ويقلون لي سليم مافيه اي مشاكل لانه يتصل معه زي اللوز المشكله اي نت غير نت الجامعه على طول يشتغل :قهر: وبس وسلامتكم ياليت لو احد عنده خبره بهالموضوع ويفيدني وعلى فكره رقم الخطا هو : 80072745 وتكفون يا عيال زبنوني ترا مو معقوله كذا لا تلفزيون يفتح النفس و لا نت زي الناس ولا شير ولا ماسنجر بعد :mad: ....

انتظر ردودكم ;)

2. mnj-13

mnj-13 عضو

انضم:
    ‏10 سبتمبر 2007
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    خلاص يا شباب الحمد لله انحلت المشكله وبعد عناء دام اكثر من 6 شهور

والمشكله طلعت شي تافه الله يعافي الشباب ما قصروا معي والله والمشكله كانت من برنامج الحمايه اللي هو نود32 وحذفت ابو ام امه مع انه بطل من ناحية الحمايه مره بس ماصدقت يشتغل المسن والله تقطعت من الفرحه :لسان: وسلامتكم ...

جاري تحميل الصفحة...
مواضيع شبيهة - مشكلة الماسنجر المستعصيه والخطأ 80072745
  1. iAhmed015
    الردود:
    10
    المشاهدات:
    1,770
  2. أرواح المحبين
    الردود:
    19
    المشاهدات:
    2,009