1. الساحة الجامعية العامة هي للمواضيع غير الأكاديمية، إذا كان لديك أية استفسارات أكاديمية [اضغط هنا]، وإذا كنت تريد النصيحة والاستشارة [اضغط هنا]
    إستبعاد الملاحظة

رســالــه مــن الـــitc بــخصــوص اســتخــدام النــت :/:

الموضوع في 'الساحة الجامعية العامة' بواسطة Abo Ali, بتاريخ ‏28 فبراير 2012.

1. shadow-92

shadow-92 عضو

انضم:
    ‏17 يوليو 2011
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +15 / 0 / -0
    للاسف هاذي شماعة جديدة لاعذار itc لتبرير بطئ النت وانقطاعه

2. أمير الحروف

انضم:
    ‏21 أكتوبر 2008
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    أنا أحمل باليوتيوب فقط تقريبا 5 جيجا باليوم .. أغلبها شروح للمواد وأمور حياتية !!!

أنا ما أدري ليش يبررون الخطأ على الطلاب ..

ترا محنا بـ سجن عشان يقيدون علينا كل شيء !! .. من حقي ألفلف بالنت كله .. حتى الـ STC ما سوت مثلهم صحيح الإثنين نصابين .. لكن زي الـ itc أنا ما شفت !!!!!

وأنا متأكد مليون بالمية المشكلة هذه ما صارت إلا بعد ما فتحوا السكن لطلاب الشرقية !!

ما أدري ايش التخلف اللي عايشين عليه !! .. كل أمورهم عشوائية !!

خلاص الباندويث اللي كان معيشنا السنين اللي راحت ما راح يفيد مع زيادة الطلاب بالجامعة !! غيروا نظامك غيروا عقولكم شوي

وأنا متأكد الفئة اللي مأيدهـ للنظام .. حدهـم الويب سيتي وقوقل !! ولا لهم بالأمور الثانية !!

أنا أطااااالب بــ بدل أنترنت .. يصرفوه على الطلاب .. مادآم يصرف سنوياً ميزانية على الـ itc ولا نشوف أي تطور !!

والمصيبة الأعظم .. قبل لقاء مدير الجامعة من كل ترم يصير سرعة النت زي الحلااوة !!!! هذا الشيء اللي يرفع الضغط من جد ليه ما يكون كذاا طول السنة ليه الكذب اللي عايشين عليه !!

3. م/ فهد

م/ فهد عضو

انضم:
    ‏11 أغسطس 2011
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0
    ^^^
    أصبت عين الحقيقة

4. ONE

ONE Tech. Support

انضم:
    ‏14 يونيو 2008
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0
    كلامك مو صحيح بالنسبة للربط مع تسكين اهل الشرقية لأن الموضوع غير مرتبط بتسكين أهل الشرقية وفي كلامك أيضاً اجحاف بحق مركز تقنية المعلومات، نعم نحن نريد الخدمات أن تتحسن ولكن لا ننكر التحسن الحالي فيها! تعلم أن تشكر الناس واطلب التحسين في آن واحد! ليس أن تطلب التحسين بالذم! أي معنويات اللي بتعيطها بهالاسلوب؟

واضيف لك ، ولو كان لك معرفه تقنية فعلاً وفاهم اللي تقوله كان ما قلت ان الـ stc ما تقيد حد استهلاكك الشهري، لأنها فعلاً تقيده وانت ما تدري اصلاً ، وهذا في كل الشركات وليس فقط الـ stc .

تحياتي ،

5. أمير الحروف

انضم:
    ‏21 أكتوبر 2008
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +0 / 0 / -0

بل تعلم أن تقرأ الأمور بعين الواقعية والمنطقية التحليليّة بدلاً من قرائتهـا نقلاً شفهياً مجرداً من التساؤلات الذهنية البحتة ، وكأننا نعيش في عالمٍ مثاليٍّ لا يدع مجالاً لعلامات التعجب أن تسود في جمله وأركانه !!

عندما أرى بعض الجهات المعيّنة في هذه الجامعة الحكومية -التي يصرف لها سنوياً ميزانية ضخمة من الدولة- لا تقوم بأداء وظائفها بالوجه المطلوب فـ هذا بلا أدنى شك مدعاةٌ للتساؤل ! ، منذ متى كانت محاكمة المقصرين اجحافاً لهم ! ، بل أن الاجحاف حقاً يكون بالرضوخ للواقع ، كـ الابتسامة التي يتخللها الدموع !!

نحن نعم ، نريد للخدمات أن تتحسن ، بدون منّـةٍ منهم ولا زيادةِ شكرٍ منا ، فـ التطور الذي نرجوهـ في خدمات الأنترنت ليس من مصروفهم الشخصي لـكي يحدث الارتباك والمماطلة ، بل هذا التطور من الواجبات الأساسية لـ مركز تقنية المعلومـات ، إن لم يكن على أساسه وجد !!

وتعقيباً على ما ذكرت من تقيد حد لـ الاستهلاك الشهري في الـ STC .. فـ أدع الصورهـ تتحدث بالنيابة عني :good:

أرحب بالنقاش .. اللطيف :kashkhah:

6. ONE

ONE Tech. Support

انضم:
    ‏14 يونيو 2008
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +4 / 0 / -0

@أمير الحروف

أي منطقيه تحليله يرحم والديك :/:

أنا عضو المجلس الاستشاري في مركز تقنية المعلومات أقولها للمرة الثانية
    وأقول لك ( حقيقة ) هي أن الموضوع من بدري وليس بسبب تسكين اهل الشرقية
    وبكذا كلامك لا يحتمل حتى التحليل ولا المنطق لأنه عارض ( حقيقة بحته )

وبالنسبة لعروض الاتصالات ارجع واقول لك أنت مالك خلفيه تقنية لذلك لا تناقش ( محدودية المساحة المستهلكه ) لك انت كمستفيد من عروضهم . لكن بعطيك مثل ما يقولوا (هِنت): الوجبة حتى الإشباع لها مبلغ ثابت ، لكن -سعة بطنك- هي الحكم في التكلفة ، وبهالطريقة سعة بطنك محدودة وحجم استهلاكك محدود بسعة بطنك . <-- اذا فهمت هذي زين يمكن تفهم القصد بمحدودية المساحة في عروض الاتصالات وغيرها من الشركات في العالم كله وليس فقط في السعودية.

تحياتي ،

7. بو سمير

بو سمير عضو

انضم:
    ‏24 سبتمبر 2010
    التخصص:
    civil engineering
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    2016
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +6 / 0 / -0
    رجاء لاحد يتبلى على عيال الشرقيه <<< واحد ماهو ساكن بالسكن

8. Silent-180

Silent-180 عضو

انضم:
    ‏23 سبتمبر 2010
    التخصص:
    ME
    الجامعة:
    KFUPM
    سنة التخرج:
    N/A
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +12 / 0 / -0
    ما تحددت السعة الي لازم ما نتجاوزها؟ إذا إيه، شلون أعرف كم باقي منها؟

9. Eng.Mshari

Eng.Mshari عضو

انضم:
    ‏9 أغسطس 2010
    نقاط الجائزة:
    0
    التقييمات:
    +9 / 0 / -0
    لا تعليق ..

ويقولون ليه تشترون برودباند ونت الجامعه الخوووورااااافي موجود ..

والله اذا كان القرار صحيح .. انا بكرة بموبايلي ..!!

جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة